الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:01 ص

شيخ الحارة يشعل حربا بين بسمة وهبة وأميرة بدر في رمضان (خاص)

بسمة وهبة وأميرة بدر

بسمة وهبة وأميرة بدر

أحمد عفيفي

A A

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، إذ يستعد عدد من الإعلاميين والإعلاميات لتقديم برامج "هارد توك"، خلال هذا الشهر الكريم، وتكون البرامج ذات طابع خاص، إذ إنها حوارية تعتمد على كشف الأسرار والخوض في التفاصيل من خلال استضافة شخصيات عامة أو فنانين. 

وعلم موقع "تليجراف مصر"، من مصادر خاصة، تفاصيل حالة التنافس التي تشبه "حرب تكسير العظام" بين الإعلامية بسمة وهبة، وأميرة بدر.

وتقدم الإعلامية بسمة وهبة برنامج "العرافة وشيخ العرافين"، عبر شاشة قناة "النهار" الفضائية، بينما تقدم أميرة بدر، برنامج "أسرار"، على الشاشة نفسها. 

وأكد المصدر، أن اسم برنامج الإعلامية أميرة بدر، لم يكن الأول، إذ تم ترشيح اسم آخر وهو "أنا والحارة"، وتم رفض هذا الاسم من قبل الجهة المنتجة للبرنامج، بسبب تشابهه مع برنامج "شيخ الحارة" الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة من قبل، وحقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه. 

وكشف المصدر، أن برنامج "أسرار" يحتوي على فقرة خاصة للكشف عن أسرار في حياة الضيف لا يعلم عنها شيئا، من خلال وسيلة تشبه "شيخ الحارة"، عندما يكشف عن أسرار ضيوف الحلقة. 

وأوضح أن برنامج "أسرار" الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، يتولى رئاسة تحريره، أحد أعضاء فريق إعداد برنامجي "شيخ الحارة"، و"العرافة"، اللذين تقدمهما الإعلامية بسمة وهبة، وترددت أحاديث كثيرة أنه كان صاحب صوت شيخ الحارة الحقيقي، ويدعى "م. ال". 

search