السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

محمد رمضان يثير الجدل بـ"هدية غالية": "أنا مش بشرب"

محمد رمضان

محمد رمضان

شيماء رستم

A A

أثار الفنان محمد رمضان، جدلا واسعا بنشر مقطع فيديو قصير لسفينة تحمل نموذجا لزجاجة خمور، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

رمضان أرفق الفيديو بتعليق قصير فيه، "هدية غالية بس أنا مش بشرب" متابعا "مقطع من أغنيته (بم بم)"، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وعلق الفنان اللبناني “مساري” الذي شاركه أغنية "يا عربي" مؤخرا على المنشور برمز الوجه الضاحك.

كان أطلق رمضان مؤخرا أغنية "يا عربي" بمشاركة كل من الفنانين "مساري" و"فيوتشر"، وحققت نجاحا كبيرا.

بوستر أغنية “يا عربي” تزين ميدان تايمز سكوير 

ونفذت جهات إنتاج الأغنية حملة دعائية كبيرة لها في ميدان “تايم سكوير” في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

أغنية  "يا عربي" أول “تريو غنائي” يجمع بين الثلاثة، وجرى تصويرها في شيكاجو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج “Juan Felipe Velasquez”، من إنتاج “يونيفرسال آرابيك ميوزيك”.

شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، إذ كتب كلماتها إلى جانب محمد رمضان كل من "Nayvadius DeMun Wilburn" و"مصطفى حدوتة"، و"Farghaly Blax"، ومن توزيع كل من “مساري” و"Scott Storch" و"Martin Adium Sinotte" الذي نفّذ أيضاً “الميكس” و"الماسترينج".

ويغيب محمد رمضان يتغيب عن المشاركة في موسم درما رمضاني هذا العام.

وكان من المفترض أن يشارك هذا العام من خلال الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، لكنه أكد عدم مشاركته في أي عمل داخل الموسم المقبل.

يشار إلى أن مسلسل "جعفر العمدة " حقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني السابق، وشارك بالعمل نخبة من كبار نجوم الدراما والتي من بينهم هالة صدقي، ومي كساب و زينة وإيمان العاصي وأحمد داش. 
 

search