السبت، 05 أكتوبر 2024

01:29 م

"لاعب لا يُصدق”.. آلان شيرر وصحف إنجلترا يكيلون المدح لـ"صلاح"

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود موسى

A A

أثنى الأسطورة الإنجليزية آلان شيرر نجم نيوكاسل يونايتد السابق، على محمد صلاح نجم ليفربول بعد أدائه الرائع أمام برينتفورد في البريميرليج.

وفاز ليفربول على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب جريفين بارك، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال “شيرر” الهداف التاريخي للبريميرليج عبر منصة "إكس" عن محمد صلاح: “يا له من لاعب لا يصدق”.

فيما ذكر موقع “ذا أثليتك”: “برينتفورد 1 ليفربول 4.. صلاح يتألق في العودة لكن إصابات جوتا وجونز مؤلمة”.

وقالت صحيفة “الجارديان”: “محمد صلاح يسجل في العودة في فوز ليفربول على برينتفورد”.

وتحدثت "ديل ميل": “برينتفورد 1-4 ليفربول: داروين نونيز يسجل هدفاً رائعًا” قبل أن يسجل أليكسيس ماك أليستر ومحمد صلاح وكودي جاكبو، بينما يبتعد الريدز بفارق خمس نقاط في القمة".

أهداف ليفربول ضد برينتفورد

حقق نجم ليفربول محمد صلاح رقمًا مميزًا خلال الفوز على برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت.

وشارك صلاح لأول مرة منذ غياب طويل عن الملاعب، بدخوله بدلًا من جوتا في الدقيقة 44 من الشوط الأول، وظهر بصورة طيبة في الدقائق القليلة التي لعبها.

وبحسب شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصاءات “سجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر في 30 مباراة مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط واين روني (36)، وتييري هنري (32) وآلان شيرر (31) فعلوا ذلك مرات أكثر في تاريخ المسابقة”.

وبعد أن سجل وصنع ضد برينتفورد، هذه هي المرة الرابعة التي يسجل ويصنع خلالها صلاح في الموسم الحالي، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراة في الدوري الأوروبي.

وقدم محمد صلاح الآن 25 مساهمة تهديفية (15 هدفًا - 10 تمريرات حاسمة) في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ولا يوجد لاعب لديه المزيد.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search