السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

"شنق نفسه".. سائق يتخلص من حياته حزنًا على شقيقه في الوراق

جثة - صورة موضوعية

جثة - صورة موضوعية

طارق عماد

A A

أنهى سائق حياته شنقًا بعد وفاة شقيقه، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الوراق المركزي. 

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، بتلقيه بلاغ من عمليات النجدة، يشير لوجود شخص "منتحر" بدائرة القسم.

على الفور انتقل رئيس مباحث الوراق المقدم محمد طارق، والقوة المرافقة له، إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين انتحار "عبد الرحمن.ي" 19 سنة سائق ومقيم بالوراق، معلقًا بحبل في سقف الغرفة، وبمقابلة والد المتوفى أفاد أن نجله كان يعاني من حالة نفسية سيئة بعد وفاة شقيقه منذ شهور لشدة تعلقه به ولم يتهم أحدًا. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

search