الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:47 ص

السكر بـ27 جنيه.. جولة في شوادر "كلنا واحد"

مبادرة كلنا واحد

مبادرة كلنا واحد

مصطفى منازع ـ أحمد السيد

A A

على أنغام الأغاني الوطنية، توافد المواطنون على شوادر ومنافذ مبادرة “كلنا واحد”، لشراء مستلزمات رمضان، حيث توفر سلعا بأسعار تصل تخفيضاتها لـ40%.

مبادرة كلنا واحد 

وتجولت عدسة "تليجراف مصر"، داخل عدد من الشوادر، المنتشرة في محافظتي القاهرة والجيزة، لرصد آراء المواطنين في السلع والأسعار.

السكر بـ27 جنيه

"فاطمة محمد"، ربة منزل، قالت إنها حضرت مبكرًا إلى الشادر لشراء مستلزمات مدارس، حيث وجدت كيلو السكر بـ27 جنيه، والأرز بـ25، وهي أسعار مخفضة للغاية مقارنة بالمحال الخارجية.

وتابعت: السلع هنا تتميز بأسعار مخفضة وجودة مرتفعة، ويمكنا الحصول على كميات كبيرة منها على مدار الـ24 ساعة.

مبادرة كلنا واحد 

توفر ياميش رمضان

"محمد حسن" قدم الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، وطلب استمرار هذه المبادرة طوال العام، قائلا: اشتريت لحوم وياميش رمضان، ويوجد هنا أطنان من كافة السلع، وهي فرصة للحصول على متطلبات منازلنا بأسعار مخفضة، وعدم تركنا فريسة للتجار.

"على عبد الرحمن" أكد أن الشوادر توفر كل شيء، خاصة السلع الاساسية مثل اللحوم والمكرونة والارز والزيوت، والسكر، وهنا تنظيم على أعلى مستوى.

مبادرة كلنا واحد 

انطلاق مبادرة كلنا واحد

وانطلقت الجمعة الماضية فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، التي أطلقتتها وزارة الداخلية، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

مبادرة كلنا واحد 

زيادة أعداد الشوادر

ولأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 "2031 منفذ – 6 معارض رئيسية - 44 معرض فرعى – 67 شادر" بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

ووفرت وزارة الداخلية كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

search