السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

"الخرافي" تطلب توسيع استثماراتها بمصر.. ومدبولي يرحب

أجتماع مجلس الوزراء مع لؤي الخرافي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية - الكويتية

أجتماع مجلس الوزراء مع لؤي الخرافي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية - الكويتية

نشوى مصطفى

A A

رحب رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، بضخ أي استثمارات جديدة، مؤكدا عمل الحكومة على تذليل أية عقبات، وإزالة أية تحديات، بما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات في القطاعات المستهدفة.

والتقى مدبولي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الكويتية القابضة، لؤي الخرافي، الذي أكد إن شركته مستمرة في الاستثمار بمصر، وملتزمة بالتوسع في مشروعاتها، مضيفا أنها ستفتتح مصنع أخشاب الـMDF، قريبًا، باستثمارات تصل إلى 120 مليون دولار.

وقال الخرافي إن الشركة  تبحث عن المزيد من فرص الاستثمار في مصر، من خلال زيارة عدد من الوزارات لمناقشة وبحث فرص التوسع في الاستثمارات، مستعرضاً الأنشطة والمجالات التي ترغب الشركة في زيادة استثماراتها بها.

وعرض الخرافي الدخول في برنامج الطروحات للشركات الحكومية، والحصول على حق تنفيذ محطات توزيع الكهرباء بنظام "BOT"، لافتًا إلى أنهم حصلوا بالفعل على تنفيذ محطة بالعاشر من رمضان، ويرغبون في الدخول في مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع.

كما أشار  الخرافي إلى رغبة الشركة في استكمال مشروع فندق لها في مدينة العريش، تم بدء العمل به منذ فترة، إلا أنه واجه عدة تحديات، لافتاً إلى استعداد الشركة للبدء في ضخ استثمارات أخرى تخدم هذا المشروع السياحي الكبير، والتوسع فيه، عبر زيادة عدد الغرف الفندقية من 120 إلى 400.

search