السبت، 05 أكتوبر 2024

11:04 ص

الزمالك يسعى لفوزه الأول تحت قيادة "جوميز" أمام الإسماعيلي

جانب من مباراة سابقة بين الاسماعيلي والزمالك

جانب من مباراة سابقة بين الاسماعيلي والزمالك

محمود حسن

A A

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية السابعة مساء اليوم الإثنين، صوب استاد الإسماعيلية لمتابعة المواجهة القوية التي تجمع النادي الإسماعيلي بضيفه الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ويديرها الحكم محمد عادل.

يسعي الزمالك إلي تحقيق الفوز الأول تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الذي تولي مسئولية تدريب الفريق خلفاً لمعتمد جمال، ويحتل الفارس الأبيض المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري بعد أن خاض 8 مباريات فقط.

ودعّم نادي الزمالك صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية بعدد من الصفقات المميزة أبرزها عبد الله السعيد القادم من صفوف فريق بيراميدز وناصر ماهر المنضم من نادي مودرن فيوتشر،بخلاف التعاقد مع جهاز فني جديد.

قائمة الزمالك

وأعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك أمس عن قائمة مباراة الإسماعيلي اليوم وضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط : (نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيف جعفر - ناصر ماهر - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - عبد الله السعيد -أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا") .

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما".

في المقابل، يأمل النادي الإسماعيلي صاحب المركز الـ15 برصيد 11 نقطة في استغلال عاملي الأرض والجمهور في الفوز علي الزمالك وانتزاع ثلاث نقاط جديدة خاصة مع اكتساب لاعبوه دفعة معنوية كبيرة بعد الفوز الأخير ضد سيراميكا بهدفين لهدف.

search