الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى.. "تعليق غامض" من تركي آل الشيخ (فيديو)

تركي آل الشيخ رفقة العديد من النجوم

تركي آل الشيخ رفقة العديد من النجوم

محمد صالح

A A

علق رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بطريقة ساخرة وغامضة، على ما قيل إنه صلح النجم عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى. 

نشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، صورة له ويجلس خلفه الثنائي بجانب العديد من نجوم الوسط الفني، وعلق قائلا، “حبيبي الهضبة وحبيبي عمرو مصطفى، والصلح رقم 549، وربنا يتمها على خير”، دون توضيح ما يقصد بـ"الصلح رقم 549".

تصالح وعناق 

ليلة الأحد 18 فبراير، شهدت مصافحة بين عمرو دياب وعمرو مصطفى، على هامش حفل “ليال مصرية سعودية”، في دار الأوبرا المصرية، للمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات، بعد فترة طويلة من الخلافات بين الثنائي.

عمرو مصطفى توجه ناحية “دياب” وصافحه، في حضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مع تأكيدإنهاء الخلاف بين الثنائي، والذي استمر منذ العام 2012، على خلفية تصريحات هاجم فيها “الملحن” الفنان عمرو دياب. 


ليلة فنية 

المصالحة جاءت على هامش الليلة الفنية الكبيرة التي شهدتها دار الأوبرا المصرية مساء الأحد بعنوان "ليالي مصرية وسعودية"، ضمن تعاون وزارة الثقافة السعودية ونظيرتها المصرية. 

شهد الحفل غناء النجوم محمد منير، شيرين عبد الوهاب، وماجد المهندس، في حضور العديد من نجوم الفن من بينهم ونادية الجندي، ومنة شلبي، وكريم عبد العزيز، وإلهام شاهين، وأكرم حسني.

search