السبت، 05 أكتوبر 2024

04:44 م

قبل السفر لغانا.. اجتماع هام لـ"كولر" مع "كهربا" و"موديست"

انتوني موديست مهاجم الأهلي

انتوني موديست مهاجم الأهلي

محمود حسن

A A

يعقد مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر، اجتماعا هاما اليوم الإثنين مع ثنائي الفريق محمود عبدالمنعم كهربا وأنتوني موديست؛ لبحث موقفهما من السفر مع الفريق يوم الأربعاء إلي غانا لمواجهة ميدياما الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر في وقت سابق لـ"تليجراف مصر" أن كهربا يحاول الضغط على الجهاز الفني للأهلي لإعفائه من السفر مع بعثة الأهلي إلى غانا، ليتمكن من حضور زفاف شقيقته المقرر أن يقام يوم الأربعاء.

وقال المصدر "اذا سافر كهربا هذا معناه غيابه عن حضور زفاف شقيقته، ما يجعله يضغط علي الجهاز الفني لإعفائه من الرحلة لكن خلال جلسة اليوم مع كولر سيتضح كل شيء فمن الوارد أن يرفض المدرب السويسري طلب اللاعب وبالتالي يتم اصطحابه للمباراة".

ولفت المصدر، إلي أن أنتوني موديست تحدث مع مدير الكرة خالد بيبو كاشفاً له عن أن هناك ظروف أسرية تتطلب منه السفر إلي فرنسا ما يعني غيابه عن مباراة ميدياما، وأن بيبو قام بتحويل الأمر إلي الجهاز الفني الذي سيقوم بالبت في طلب اللاعب إما بالموافقة أو الرفض.

مجموعة الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، بـ6 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز، 5 نقاط، لكل منهما، وأخيرا ميدياما الغاني، 4 نقاط.

وتعادل الأهلي سلبا مع شباب بلوزداد فى ملعب 5 جويليه، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من الدوري، ليكون التعادل الرابع التالي له، لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال إفريقيا، منذ 2012.

وللموسم الثالث على التوالي يكتفي الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search