الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:22 ص

كولر يبحث عن بديل مروان عطية أمام ميدياما.. هل يعود السولية؟

مروان عطية

مروان عطية

محمود حسن

A A

يفاضل المدير الفني لفريق الأهلي، مارسيل كولر، بين الثنائي عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا لخلافة مروان عطية في مباراة ميدياما الغاني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويغيب مروان عطية عن مباراة ميدياما بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، إذ حصل على بطاقة ثالثة في لقاء شباب بلوزداد الجزائري الأخير الذي انتهي بالتعادل السلبي.

وبحسب مصادر بالأهلي، ينتظر مارسيل كولر الموقف النهائي للاعب الوسط أحمد نبيل كوكا الذي عاني من إصابة في أربطة الكاحل في معسكر المنتخب الوطني قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، فإذا تحسنت حالته سيتم الاستعانة به في المباراة، وفي حالة استمرار غيابه سيلجأ المدير الفني إلى اللاعب عمرو السولية ليكون بديلاً لمروان عطية أمام ميدياما.

مجموعة الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا، بـ6 نقاط، يليه شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز، 5 نقاط، لكل منهما، وأخيرا ميدياما الغاني، 4 نقاط، ويحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز في مباراة ميدياما من أجل التأهل رسميا للدور ربع النهائي.

وتعادل الأهلي سلبا مع شباب بلوزداد فى ملعب 5 جويليه، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من الدوري، ليكون التعادل الرابع التالي له، لأول مرة في تاريخ مشاركاته بدوري أبطال أفريقيا، منذ 2012.

وللموسم الثالث على التوالي يكتفي الأهلي بفوز واحد فى أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

search