السبت، 05 أكتوبر 2024

05:37 م

“الشباب والرياضة” تثير غضب وفد برلماني في البحر الأحمر

رياضة النواب

رياضة النواب

الهام صبري

A A

غاب ممثلو وزارة الشباب والرياضة، عن الزيارة الميدانية للجنة الرياضة بمجلس النواب ،برئاسة الدكتور محمود حسين، لمحافظة البحر الأحمر لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال تفقد اللجنة اليوم الإثنين، لأرض استاد البحر الأحمر بمدينة الغردقة، لبحث المشكلات التي تواجه مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، بشأن استبدال الأرض لصالح إنشاء قرية أولمبية بالمحافظة.

غياب المسؤولين

وتساءل أعضاء اللجنة عن سر غياب المسؤولين بالديوان العام لوزارة الشباب والرياضة، عن مشاركة اللجنة في الزيارة، خاصةً أن الزيارات الميدانية تهدف لتحقيق حلول سريعة على أرض الواقع للمشكلات التي تواجه الشباب المصري في مختلف المحافظات.
من جانبه، عقّب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر فرج عبدالمقصود، بأنه سيبلغ الوزارة كل الملاحظات التي تمت خلال الزيارة، وهو ما انتقده رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين، قائلًا: "وجودك في الزيارة مهم كوكيل مديرية الشباب بالبحر الأحمر لكن تمثيل ديوان الوزارة إلزامي أيضًا في الزيارة الميدانية للجنة الشباب بمجلس النواب".

انتقادات لوزارة الشباب والرياضة

من جانبه، انتقد وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، محمد لبيب، عدم مشاركة أي مسؤول من ديوان عام الوزارة في الزيارة، لافتًا إلى أن اللجنة حاضرة بكل قوتها، وكان يجب تواجد الوزارة لقدرتها على تقديم حلول فورية للمشكلات التي تواجه الشباب.

وفد برلماني

وتوجه وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب, برئاسة الدكتور محمود حسين، اليوم الإثنين، إلى محافظة البحر الأحمر، لتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية في عدد من مراكز المحافظة، وذلك في جولة ميدانية مدة ٤ أيام للعمل علي حل بعض المشكلات التي تواجه تلك المنشآت.

ويضم وفد اللجنة كلًا من رئيس اللجنة الدكتور محمود حسين، ووكيل اللجنة النائب محمد لبيب، والنائب درويش مرعي ، والنائب خالد بدوي، والنائبة آية مدني، والنائبة ولاء عبدالفتاح، والنائب أسامة عبد العاطي، والنائب محمود توشكي، والنائبين السيد قاسم وايلاريا حارص عن محافظة البحر الأحمر، ومن أمانة المجلس، أمين لجنة الشباب عاطف مرعي، وخالد مشعل ومحمد عادل ومحمد عبدالعظيم

search