الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:25 م

بيراميدز يحدد موعد السفر للكونغو لمواجهة مازيمبي

بيراميدز

بيراميدز

هيثم موسى

A A

حدد نادي بيراميدز، موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى الكونغو الديمقراطية، لمواجهة مازيمبي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن  تغادر بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة، في طريقها إلى الكونغو ظهر الأربعاء المقبل، تمهيدا لمواجهة مازيمبي في إطار لقاءات دوري أبطال أفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا في الثالثة عصر السبت المقبل على نادي مازيمبي بملعب الأخير، بمدينة لوبومباشي بالكونغو، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني منح الفريق راحة سلبية من التدريبات يوم الثلاثاء، بعد الفوز على الاتحاد في الدوري والفوز على زد وديا، قبل السفر للكونغو.

ويؤدي الفريق تدريبه الأخير بالقاهرة صباح الأربعاء على استاد الدفاع الجوي، يعلن بعدها المدير الفني القائمة المختارة للسفر ظهرا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة بيراميدز لنقل البعثة مباشرة إلى لوممباشي لخوض اللقاء الهام.

استعدادًا لـ مازيمبي.. بيراميدز يفوز على زد بثلاثية وديًا

واقتنص فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على حساب نظيره زد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

وسجل هدف بيراميدز الأول رمضان صبحي في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، وأضاف الهدف الثاني دودو الجباس من ركلة جزاء في الوقت الإضافي من الشوط الأول، وأضاف الجباس الهدف الثالث في الشوط الثاني من تمريرة مميزة من رمضان صبحي، بينما سجل زد هدفه الأول في الدقيقة 39، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 15 من الشوط الثاني.

وشهد الشوط الثاني مشاركة الحارس أحمد ميهوب ويوسف أسامة نبيه ومحمود صابر، والمدافع الشاب يوسف صابر مواليد 2003، وصامويل أومسا، وأوجو صامويل.

مباراة بيراميدز وزد

ويستعد فريق نادي بيراميدز للسفر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي يوم 24 فبراير الجاري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

بيراميدز وزد

تشكيل بيراميدز أمام زد

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: كريم حافظ وعبد الرحمن جودة ومحمود دونجا وأحمد فتحي.

خط الوسط: أحمد توفيق وإبراهيم عادل وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومحمود صابر.

خط الهجوم: دودو الجباس.

search