الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:44 ص

ليفربول يفتقد "جوتا وجونز" في نهائي كأس "كاراباو" ضد تشيلسي

إصابة جوتا

إصابة جوتا

هيثم موسى

A A

واصلت لعنة الإصابات ضرب صفوف ليفربول، ليتأكد غياب اثنين من أهم اللاعبين، في تشكيل المدير الفني للفريق، يورجن كلوب، قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كأس كاراباو".

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع تشيلسي، في تمام الخامسة مساء الأحد المقبل، الموافق 25 فبراير، على ملعب "ويمبلي".

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ليفربول سيفقد خدمات الثنائي، ديوجو جوتا، وكورتيس جونز، في مباراة تشيلسي بنهائي كأس "كاراباو".

وقالت الصحيفة إن استبعاد الثنائي "جوتا وجونز"، من مباراة تشيلسي جاء بسبب الإصابة التي تعرضا لها، في مباراة برينتفورد يوم السبت الماضي، بالجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي حسمها "الريدز" بنتيجة (4-1).

وأوضحت الصحيفة أنه من غير المتوقع تواجد الثنائي "جوتا وجونز"، في مباراة نهائي كأس كاراباو، أمام تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونز عانى من الجزء السفلي في ساقه، بينما يعاني جوتا من إصابة في الركبة، ما تزال قيد التقييم، وسط تضارب حول مدة غياب.

كلوب عن إصابات ليفربول

وفي السياق نفسه علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على الإصابات التي ضربت لاعبي الريدز خلال فوز فريقه على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وشهدت المباراة إصابة الثلاثي داروين نونيز، كورتيس جونز وديوجو جوتا خلال أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب جريفين بارك معقل برينتفورد.

وتحدث كلوب عن الإصابات التي شهدتها المباراة عبر “BBC” البريطانية قائلا: "بالطبع حالة الإصابات مروعة، لم أتحدث مع كورتيس جونز بعد إصابته، وديوجو جوتا لا يبدو جيدًا على الإطلاق، داروين نونيز سقط، لذلك فضلنا عدم المخاطرة وأشركنا كودي جاكبو".

وتابع الألماني: "لا نعرف مدى سوء الوضع، لكن اللاعبون قدموا مباراة مذهلة، كنا بحاجة لبضع دقائق للتعود على ذلك ومن الجنون أن نستحوذ على الكرة بنسبة 65% أو أكثر".

وأضاف: “إذا فكرت في أن الخصم يمتلك الكرة بشكل أقل ويجعل من الصعب السيطرة عليه، لكن في تلك اللحظة قمنا بعمل جيد حقًا”.

search