الأحد، 07 يوليو 2024

05:30 ص

ماذا قدمت صفقات الزمالك الجديدة أمام الإسماعيلي؟

فريق الزمالك

فريق الزمالك

يوسف المصري

A A
سفاح التجمع

شهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم، أول ظهور رسمي لثلاث صفقات، ممن نجحت إدارة القلعة البيضاء في إبرامها خلال الميركاتو الشتوي الأخير، وهم عبد الله السعيد (بيراميدز) ومحمد شحاتة (طلائع الجيش) وناصر ماهر (مودرن فيوتشر).

وانتهت مباراة الزمالك والإسماعيلي على ملعب الأخير بالإسماعيلية بالتعادل السلبي في إطار منافسات الجولة الـ 13 بالدوري الممتاز.

ويرصد "تليجراف مصر" أرقام وتقييم الثلاثي الجديد في الظهور الأول أمام الإسماعيلي وفقا لموقع "سوفا سكور" العالمي، على النحو الآتي:

عبد الله السعيد

شارك عبد الله السعيد في المباراة الكاملة، حصل على تقييم 7.1، ولمس الكرة 65 مرة ونفذ 50 تمريرة صحيحة من إجمالي 55 تمريرة بنسبة 91%، ولعب 9 كرات طويلة 7 منها صحيحة.

محمد شحاتة

بدأ محمد شحاتة أساسيا في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، ولعب لمدة 35 دقيقة بعدما نال بطاقة صفراء، حصل على تقييم 6.2، ولعب 12 تمريرة دقيقة بينها 10 صحيحة بنسبة 83%، ولمس الكرة 13 مرة، وشارك بدلا منه سيف الدين الجزيري.

ناصر ماهر

شارك ناصر ماهر في مباراة الإسماعيلي بديلا للاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، في الدقيقة 73 (لعب لمدة 17 دقيقة)، ولمس الكرة 21 مرة، ونفذ 14 تمريرة دقيقة بشكل صحيح من أصل 15 تمريرة بنسبة 93%، وفاز بـ 3 التحامات أرضية من أصل 3 وواحدة هوائية من أصل 2، ونال تقييم 7.4.

وبشكل عام حصل أحمد مصطفى زيزو على تقييم بين لاعبي الفريقين (8.3)، وتلاه حسام عبد المجيد 7.6، وناصر ماهر 7.4.

رقم مميز لـ "عبد الله السعيد" أمام الإسماعيلي

لعب عبدالله السعيد 9 مباريات أمام الإسماعيلي بقميص الأهلي، فاز في 6 وتعادل في 3 مرات، وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

وخاض 6 مواجهات بقميص بيراميدز، فاز بها جميعا، وسجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

ولعب مع الزمالك مباراة واحدة (اليوم)، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وبذلك وصل إجمالي مشاركات عبد الله السعيد أمام الإسماعيلي إلى 16 مباراة، حقق الفوز في 12 وتعادل في 4، ولم يخسر أبدا، وسجل 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وبعد التعادل السلبي بين الفريقين في مباراة اليوم بقي الزمالك في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة، وتلاه الإسماعيلي في المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة، في جدول ترتيب الدوري.

search