السبت، 05 أكتوبر 2024

04:52 م

بأسعار مخفضة.. موعد افتتاح معرض أهلا رمضان بالبحر الأحمر والسلع المتوفرة

اللحوم السوداني - أرشيفية

اللحوم السوداني - أرشيفية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

تستعد محافظة البحر الأحمر، لافتتاح أكبر معارض “أهلا رمضان”، في مدينة الغردقة، لتوفير جميع السلع الغذائية، خلال شهر رمضان، بأسعار مخفضة.

أسعار مخفضة 

ومن جانبه أكد وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، المهندس شاذلي عايش، توافر جميع السلع الغذائية الأساسية، واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، تماشيًا مع سياسة الدولة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وقال في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر” إن أسعار اللحوم في معارض “أهلًا رمضان” تشهد تخفيضات كبيرة، مقارنة بالأسواق، لافتا إلى أنّ سعر كيلو اللحمة السوداني، يبلغ 320 جنيها، داخل المعرض.

وأضاف أن ذلك تماشيا مع سياسة الدولة، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، وخفض الأسعار، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، والمتابعة المستمرة لحالة الأسواق، والعمل الجاد على توفير السلع بأسعار مناسبة للجميع".

وأكد توافر كميات من اللحوم السوداني الطازجة، بمعارض أهلا رمضان، في مدينتي الغردقة وسفاجا، مشيرًا إلى أنها، ستتوفر تباعا في بقية مدن المحافظة خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أنه، يتوفر في معارض أهلًا رمضان في البحر الأحمر، العديد من السلع الغذائية، وفي مقدمتها “السكر، والأرز، والزيت، والمكرونة، والزيت، والسمنة”، بجانب جميع أنواع البقوليات، وكذلك ياميش رمضان.

search