السبت، 05 أكتوبر 2024

11:41 ص

الصور الأولى لحادث تصادم طريق "إسكندرية الزراعي" في البحيرة

حادث البحيرة اليوم

حادث البحيرة اليوم

البحيرة - إسلام أبوالوفا

A A

حصلت “تليجراف مصر” على الصور الأولى، لحادث طريق “القاهرة - الإسكندرية” الزراعي  أمام قرية “الحجناية” التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، الذي أسفر عن وفاة ٥ أشخاص، وإصابة ٩ آخرين.

تفاصيل الحادث

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا، من مركز شرطة دمنهور، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، وسيارة ملاكي بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية، تجاه القاهرة، أمام قرية “الحجناية”، أسفر عن وفاة 5 أشخاص، وإصابة 9 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

حادث دمنهور اليوم

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتبين وقوع تصادم بين سيارتين، وتم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف، إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثث، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي، وجاري عمل الإسعافات الأولية، والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

الحالة الأولية للمصابين

كشف التقرير الأول لضحايا ومصابي حادث طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، عن وفاة 5 أشخاص، تم وضعهم في المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، بينما كشف التقرير الأولي للمصابين، عن وجود إصابات متنوعة، لدى 9 أشخاص، تتمثل في كسور، وجروح وكدمات، بأماكن متفرقة بالجسد.

search