الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:18 ص

"ساندويتشات وتسمم".. تفاصيل جديدة بشأن وعكة حسام حسن

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

كشفت مصادر مقرّبة من المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، تفاصيل بشأن الوعكة الصحية الطارئة التي ألمت به عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك التي أقيمت أمس في الجولة الـ13 لبطولة الدوري الممتاز.

المصادر قالت في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن حسام حسن كان يعاني الإجهاد منذ بداية يوم أمس، بسبب العمل مبكرًا من خلال اجتماعه مع الجهاز المعاون له في اتحاد الكرة لعدة ساعات، ثم حرص على السفر إلى الإسماعيلية لمتابعة مباراة الإسماعيلي والزمالك.

ووفق المصادر ذاتها، فإن حسام حسن تابع المباراة بشكل طبيعي ودوّن ملاحظاته الفنية بشأنها لمناقشتها مع جهازه المعاوّن، ثم حرص مسؤولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

وأوضحت المصادر أن أعضاء الجهاز الفني لم يتناولوا أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت قرروا شراء "ساندويتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية إلى القاهرة، وبعد الوصول شعر حسام بألم شديد في المعدة وضيق في التنفس، فجرى نقله إلى المستشفى فورًا بمعرفة شقيقة إبراهيم حسن للاطمئنان عليه.

وشدّدت المصادر على أنه بعد إجراء الفحوصات اللازمة تبيّن معاناة مدرب المنتخب من حساسية شديدة وتسمم في المعدة، وتم عمل الفحوصات الطبية اللازمة، ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات، ثم غادر المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search