السبت، 05 أكتوبر 2024

12:04 م

"بسبب فتحة الموت".. وفاة طبيب في حادث قطار بسوهاج

الطبيب عمر محمد الخليل

الطبيب عمر محمد الخليل

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

توفي إخصائي العلاج الطبيعي ومسؤول الترصد بمستشفى جرجا العام، في حادث قطار، أثناء عبوره من فتحة الموت، التي تربط قرية "المشوادي" الشرقية بالغربية، أثناء توجهه لعمله مساء أمس الثلاثاء.

تفاصيل الحادث

بدأت أحداث  الواقعة، بتلقي مأمور مركز شرطة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بلاغ من إدارة النجدة، يفيد باصطدام قطار مكيف، بشخص ناحية قرية “المشوادي” دائرة المركز في ظروف غامضة.

تحول إلى نصفين

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور، عمر محمد الخليل، 35 سنة، يعمل إخصائي علاج طبيعي ومسؤول الترصد بمستشفى جرجا العام، من مكان غير مخصص للعبور، بمنطقة الفتحة، التي تربط بين قرية “المشوادي” الشرقية بالغربية،  أثناء ذهابه إلى عمله، اصطدام قطار به، وتوفي في الحال، بعد أن انشطر إلى نصفين، ونقلت سيارة الإسعاف الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وانتقلت النيابة العامة لمحل الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

"فتحة الموت"

وخيمت حالة من الحزن، على أهالي قرية “المشوادي”، فور سماع خبر وفاة الطبيب، وطالب عدد من الأهالي مجلس مدينة جرجا ومسؤولي السكة الحديد بالمركز، بسرعة حل مشكلة "فتحة الموت"، والتي يمر منها المواطنون للانتقال من شرق القرية وغربها.

حل عاجل

وأوضح الأهالي في تصريحات لـ “تليجراف مصر”، أن الحادث يتكرر بشكل دائم، في نفس المكان، حتى أطلق على هذا المكان “فتحة الموت”، والتي يمر من خلالها الأهالي لاختصار الوقت، لأنها تربط قرية “المشوادي” الشرقي بالغربي، وطالبوا بسرعة إنشاء كوبري علوي، لمنع تكرار حوادث أخرى.

search