السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

شهيرة تستغيث من زوجها: "بيحبسني وكسر الكوباية على دماغي" (فيديو)

"شهيرة" تستغيث من بطش زوجها

"شهيرة" تستغيث من بطش زوجها

مصطفى منازع- حبيبة عاشور

A A

استغاثت “شهيرة” المقيمة بمنطقة دار السلام، من بطش زوجها الذي ضربها أمام أطفالهما، حيث تعدى عليها بواسطة كوب زجاج كسره على رأسها، ما تسبب في حدوث إصابات بالغة لها.

مصاريف المدارس

كانت “شهيرة” تستيقظ كل يوم، على مشاجرة مع زوجها، طوال 11 عامًا، وكانت غالبية مشكلاتها مع زوجها تتعلق بالمصاريف، مشيرة إلى أنه كان يرفض سداد نفقات المدارس للأطفال، قائلة: "بيقولي مش عايز عيالي تتعلم في المدرسة وأنا مالي".

حبس وإهانة

وقالت "شهيرة" خلال لقائها مع "تليجراف مصر"، إن زوجها يبخل عليها بكل شيء ويعاملها معاملة قاسية ويقوم بإهانتها بمساعدة والدته وأشقائه الأربعة، حيث اعتادوا حبسها داخل غرفة وإهانتها بألفاظ خادشة للحياء واتهامها بالباطل بسوء معاملتها لهم.

“محوش فلوس”

وتابعت شهيرة، أنها غير قادرة على الإنفاق على صغارها، خاصةً أن راتب عملها يأخذه البنك، وذلك لاقتراضها مبلغ منه، لذا تطلب من زوجها الإنفاق على صغاره، قائلة: "أنا عارفة إنه محوش فلوس كتيرة لأن شغله مرتبه كويس".

ضرب ونزيف

وأضافت أنها ذات يوم، طلبت منه مبلغًا  ماليًا صغيرًا لدفع مصروفات الدروس الخاصة بأطفالهما، ولكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب، حيث قام بتكسير كوب زجاج على رأسها، محدثًا إصابة بالغها لها برأسها، أدت لنزيف دماء يغمر جسدها ويغرق ملابسها، وعند محاولتها للهرب منه بالنزول إلى الشارع، تعقبها وسحلها على الأرض أمام المارة وتركها بالشارع وفر هاربًا.

واستجابت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، لاستغاثة سيدة بمنطقة دار السلام عبر موقع “تليجراف مصر”، بعد اتهام زوجها بالاعتداء عليها وإصابتها في رأسها، وتحركت قوات الشرطة وتمكنت من ضبطه.

وفحصت أجهزة الأمن بالقاهرة، مقاطع فيديو لزوج يتهجّم على زوجته ويعتدي عليها، وسبب لها إصابة في رأسها، داخل منزلهما بمنطقة دار السلام في القاهرة.

شتائم بذيئة

حسب ما جاء في لقطات مصورة بهاتف الزوجة، يظهر في الفيديو الأول سيدة داخل شقة تقف وراء الباب، ويطلب منها شخص، تقول إنه زوجها، فتح الباب بينما يسبها بألفاظ بذيئة، ويطرق على الباب بشدة في محاولة لكسره والدخول، بينما تطلب منه السيدة عدم الاعتداء عليها، وتصور المشهد بهاتفها، وتقول في الفيدو “إنه يحمل ساطورًا في يده”.


8 غرز

يظهر في ذات الفيديو السيدة، وهي تظهر رأسها وقد بدا أنها مصابة، وتقول إن علاجها استدعى 8 غرز، بعد أن ضربها “زوجها” بزجاجة، وتستكمل أنها لن تستطيع التحمل أكثر من ذلك بعد أكثر من 10 سنوات زواج”، قبل أن تظهر أجزاء محلوقة من رأسها، وتتكفل هي بحلاقة الباقي من شعرها أمام الكاميرا.

search