السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

المُشدد 7 سنوات لسائق تعدي على صبي

تعد على طفل _ ارشيفية

تعد على طفل _ ارشيفية

عمرو عبدالله

A A

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، بالسجن المشدد 7 سنوات لسائق، لإدانته باستدراج طفل 4 سنوات، والتعدي عليه في مدينة السادس من أكتوبر عام 2022. 

ذكر أمر الإحالة أنّ المتهم "محمد.م"، خطف الطفل يونس .م، بطريقة التحايل، بأنّ استدرجه إلى غرفة الاستراحة الكائنة بفيلا أسرة المجني عليه، التي يعمل بها المتهم.

هوس جنسي

 وتابع أمر الإحالة أن المحكوم عليه أوهم المجني عليه باللعب سويًا، فأبعده عن أعين أسرته، ثم أدخله إلى غرفته مُستغلاً حداثة سنه، متمكنًا من الاختلاء به لتنفيذ مخططه، وتعدى عليه جنسيًا بعدما سيطر عليه هوس جنسي أضل عقله.

والدة الضحية

أشارت والدة المجني عليها، في بلاغها الذي تقدمت به، إلى أن طفلها أبلغها باصطحاب المتهم له إلى غرفته، مُستغلا حداثة سنه واهما إياه باللهو معه، حتى استطالت يده مواطن عفته.

وثبت بالتقرير الطبي المبدئي وجود "احمرار" بمنطقة حساسة من جسد الطفل المجني عليه.

أشبع شهواته

قالت المحكمة في أسباب حكمها على السائق، إن وقائع الدعوى حسبما استقرت في يقينها تتحصل في اندثار كل معاني الإنسانية و الرحمة وتفشي القسوة والوحشية وتدني الأخلاق والقيم الإنسانية الكريمة لدى المحكوم عليه، وهو ما قاده لارتكاب كبيرة من الكبائر، و أحط الجرائم و هي جريمة هتك العرض، بأن استدرج ضحيته، وتعدى عليه لإشباع شهواته.

شهادة معاون المباحث

واستمعت المحكمة لشهادة معاون مباحث أكتوبر، والذي أسفرت تحرياته عن صحة ارتكاب المحكوم عليه للواقعة، واعترف بهتك عرض المجني عليه، كما استمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهم والنيابة العامة، قبل أن تصدر حكمها المتقدم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search