الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

فيديوهات مُخلة.. قرار قضائي جديد بشأن صاحبة "ملهى الهرم"

سيارة شرطة تقل متهمين _ ارشيفية

سيارة شرطة تقل متهمين _ ارشيفية

يوسف عماد الدين

A A

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، اليوم السبت، بتجديد حبس صاحبة ملهى ليلي شهير وراقصة بأحد فنادق الهرم، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، بشأن اتهامهما بالاتجار بالبشر والتحريض على الأفعال المنافية للآداب. 

تحريات مباحث الآداب

ذكرت تحريات المباحث التي أجراها رئيس مباحث ثالث أكتوبر المقدم محمد داود أن المتهمة الرئيسية، صاحبة الملهى الليلي، 37 سنة، سبق اتهامها في قضايا تحريض على الفسق، تزاول نشاطًا إجراميًا في استقطاب النسوة لارتكاب أعمال منافية للآداب، وتسهيل تلك الأعمال. 

وأضافت التحريات أنها مختبئة داخل فيلا خاصة بشقيقتها، بمنطقة هرم سيتي في الجيزة، حتى تم ضبطها ورفقتها راقصة. 

فيلا وسيارة جيب

عثر رجال المباحث بحوزة المتهمتين على 335 ألف جنيه، اعترفتا أنها من متحصلات نشاطهما في تسهيل الأعمال المنافية للآداب، وتبين امتلاكهما سيارة جيب، وضبط بحوزتهما 4 هواتف محمولة، تحوي فيديوهات مُخلة بالآداب العامة. 

سماع أقوال ضابط التحريات

أمر مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي، بإحالة المتهمتين إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، واستمعت لأقوال الضابط محرر المحضر.

جرائم الاتجار بالبشر

وأدانت محاكم الجنايات عددا من المتهمات السابقات بارتكاب جرائم الاتجار بالبشر، من خلال استقطاب أشخاص طبيعيين، بحثا عن المال، حيث أدانت الجنايات البلوجر حنين حسام بالجريمة، وعاقبتها بالسجن المشدد 3 سنوات، كما سبقتها رفيقتها مودة الأدهم، وعاقبتها المحكمة بالمشدد 6 سنوات.

search