السبت، 05 أكتوبر 2024

11:44 ص

لمدة أسبوعين.. فتح باب التظلم على نتيجة وظائف "الأوقاف"

أئمة الأوقاف - أرشيفية

أئمة الأوقاف - أرشيفية

محمد سامي الكميلي

A A

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن فتح باب التظلم على نتيجة وظائف أئمة وخطباء ومدرسي وزارة الأوقاف، بدءا من اليوم الأربعاء 21 فبراير ولمدة أسبوعين.

الاستعلام عن النتيجة

وأتاح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف أئمة وخطباء ومدرسين بوزارة الأوقاف، ومن المقرر أن يكون الاستعلام من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنــــــــــــا.

وتعد المسابقة المذكورة هي المرحلة الثانية بعد الأولى التي أجراها الجهاز عام 2022؛ لتلبية حاجة وزارة الأوقاف من الموارد البشرية، وتوجيه الجهاز بإجراء مسابقة لشغل وظائف 3000 إمام و3000 عامل بالوزارة، على أن تجرى على 3 أعوام مالية.

وظائف وزارة التعليم العالي

ويذكر أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أتاح الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل عدة وظائف بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن طريق التعاقد.

وأفاد التنظيم والإدارة، أن امتحانات المتقدمين للوظائف المذكورة تبدأ  يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر فبراير الجاري وتستمر حتى 3 مارس المقبل، ويمكنهم الاستعلام عن موقفهم عبر بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط (هنــــــــا).

وظائف آخرى

وسبق وأعلن التنظيم والإدارة عن 1.328 وظيفة حكومية في 3 جهات مختلفة، هي "الهيئة العامة للنقل البري، ومصلحة الشهر العقاري التابع لوزارة العدل، ووزارة الأوقاف"، وفقا للمستوى الوظيفي الثالث الثالث (ج)، وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، علما بأن كل الوظائف عن طريق التعيين معدا وظائف الأوقاف عن طريق التعاقد، بشرط ألا يكون المتقدم سبق عليه الحكم بجناية أو عقوبة بأمور مخلة للشرف، وأن يجتاز الامتحانات وفقاً للقواعد المقررة، واجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات.

search