الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

"لامبورجيني" محمد رمضان تشل حركة المرور بمحيط محكمة الجيزة (صور)

سيارة محمد رمضان

سيارة محمد رمضان

عزت جمعة

A A

تسببت سيارة الفنان محمد رمضان من ماركة "لامبورجيني" الشهيرة، في أزمة مرورية بمحيط محكمة الجيزة بشارع الجيزاوي بعد احتشاد عشرات المعجبين حولها للتصوير.

سيارة محمد رمضان 

وبعد الأزمة التي تسببت بها السيارة، وجهت أجهزة الأمن السائق بوضعها داخل جراج، وبالفعل تم وضعها داخله، وتسيير حركة المرور.

سيارة محمد رمضان 

وحجزت محكمة جنوب الجيزة، اليوم  الأربعاء، دعوى معارضة الفنان محمد رمضان على حكم حبسه لمدة عام؛ في اتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير، للحكم إلى جلسة 6 مارس المقبل.

سيارة محمد رمضان 

ووصل محمد رمضان إلى المحكمة مرتديا “كاب وسويت شيرت” وسط حراسة أمنية مشددة.

وقال دفاع رمضان، المحامي أحمد الجندي، قبل جلسة المعارضة إنه “لم يحدث أي تصالح بين الطرفين في القضية”.

رمضان أمام المحكمة

محكمة الجيزة

ونظرت محكمة جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، معارضة رمضان على حكم حبسه، الصادر من محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، بعد دعوى قضائية اتهمته بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيارة رمضان لدى وصوله المحكمة

وكان رمضان قال في فيديو له على حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الحكومة تحفظت على أموالي، وكان ردي عليه: أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي، اللهم لا اعتراض".

وتابع رمضان في الفيديو نفسه: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

search