الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

ضرب زوجته بـ"بلطة".. إحالة أوراق "نجار" إلى المفتي

أرشيفية

أرشيفية

كتب - الاء محمود

A A

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد ابراهيم عبد الشافى، اليوم الأربعاء، أوراق نجار مسلح إلى مفتي الديار المصرية، لأخذ الرأي الشرعي بالإعدام، لاتهامه بقتل زوجته “ربة منزل” بمحل سكنها.

وحددت المحكمة جلسة دور الانعقاد القادم، للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهم، في القضية المقيدة برقم 28429 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الرمل ثان.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وجود خلافات بين المتهم "ع.ا.ا" نجار مسلح وبين المجني عليها " ه.ع.ال" ربة منزل وزوجته، وفي تاريخ الواقعة تولدت لدى المتهم نية قتل المجني عليها، وأخذت تلك الفكرة ترواغه لمدة ساعتين عند تواجده بمفرده بالمسكن.

وأشارت التحقيقات عند عودة المجني عليها إلى الشقة، نشبت مشادة كلامية فيما بينهم فاستل المتهم سلاحا أبيض “سكين”، وطعن المجني عليها طعنة استقرت من ناحية الظهر، وعندما حاولت الاستغاثة تعدى عليها بآلة حادى “بلطة” حتى استقرت برأسها وسقطت غارقة في دمائها، وتركها داخل الشقة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، قد تلقت إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل ثاني يفيد بالعثور على جثة المجني عليها داخل محل سكنها، بدائرة القسم، وحرر محضرا بالواقعة، وتولّت النيابة التحقيق، وقررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت قرارها.

search