الجمعة، 18 أكتوبر 2024

09:32 ص

متخليا عن وسمه.. جمال شعبان "زعلان" على هاني الناظر

الدكتور هاني الناظر - الدكتور جمال شعبان

الدكتور هاني الناظر - الدكتور جمال شعبان

منى الصاوي

A A

للمرة الأولى، تخلى استشاري أمراض القلب، والرئيس الأسبق للمعهد القومي للقلب، الدكتور جمال شعبان، عن الوسم الذي لا طالما اشتهر بيه “ما تزعلوش”، في نعيه للراحل، الدكتور هاني الناظر.

شعبان اشتهر بوسم شهير في نهاية جميع منشوراته على فيسبوك، إذ يكتب كلمة “ما تزعلوش” إلى جوار علامة (الشباك-#)، في إشارة منه كطبيب متخصص في أمراض القلب، إلى أن الحزن يؤثر على القلب، وعلى الجميع محاولة تلافيه.

رسالة مواساة

ونعى شعبان على صفحته الشخصية عبر فيسبوك، الرئيس الأسبق للمركز القومي للبحوث، استشاري الأمراض الجلدية، الدكتور هاني الناظر، الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، عن عمر ناهز 73 عامًا.

الدكتور هاني الناظر

“زعلان”

كتب شعبان في منشوره، "هاني الناظر مات بعد صراع قصير مع المرض، والعمر مهما طال قصير المهم العطاء وخدمة الإنسانية".

واختتم منشوره بوسم "زعلان".

منشور الدكتور جمال شعبان

انتم السابقون

نشر شعبان صورة تجمعه بالطبيب الراحل الدكتور هاني الناظر، مصحوبة بتعليق "صديقي العزيز هاني الناظر إلى اللقاء في رحاب الله، أنتم السابقون ونحن اللاحقون".

منشور للدكتور جمال شعبان

سرطان الدم

عانى الناظر من أحد أنواع سرطان الدم، ويدعى "ليمفومة بيركت"، وهو من السرطانات التي تؤثر على الخلايا الليمفاوية ب، ويمثل حوالي 0.3 إلى 1.3% من جميع الأورام الليمفاوية.

شهرة واسعة

 الناظر كان طبيبا حظى بشهرة واسعة بين المصريين، إذ كان حريصًا على أن يكون متواجدًا وسط مرضاه ويجيب على كل أسئلتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أنه كان يكتب العلاج من على سريره بالمستشفى، عندما ألم به المرض.

الخبر الصادم

كان الدكتور محمد الناظر، نجل الطبيب هاني الناظر، قد أعلن وفاة والده عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر".

تابع نجل هاني الناظر في منشوره: "صلاة الجنازة اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله.. وسيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search