الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:23 م

الداخلية تكشف تفاصيل جديدة في واقعة "الطالب المشطور"

المجنى عليه

المجنى عليه

عزت جمعة

A A

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تفاصيل صادمة في واقعة مقتل طالب على يد مدرس وتقطيع جثته، لطلب فدية من أهله بمركز شرطة الستاموني.

بلاغ تغيب

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغًا من تاجر أدوات منزلية، مقيم بدائرة مركز الستاموني بتغيب نجله (طالب)، عقب خروجه من المنزل لتلقي دروس تعليمية بإحدى القرى المجاورة، وعقب محاولة الاتصال به عبر هاتفه أجاب شخص "مجهول"، وقال للأب إن المتغيب برفقته، وطلب مبلغًا ماليًا نظير إطلاق سراحه.

جثة في الزراعات 

وفي وقت لاحق، تبلغ للأجهزة الأمنية من بعض أهالي إحدى القرى بدائرة المركز بالعثور على جوال بلاستيكى مُلقى في قطعة أرض زراعية، بداخله جزء من جثمان المجني عليه، وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة وهو مدرس مقيم بذات القرية.

أشلاء في الترعة

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المدرس، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بقتل المجني عليه باستخدام "سكين" ومطالبة أهله بمبلغ مالي، كما أرشد عن باقي أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، مشيرًا إلى تخلصه من متعلقات المجنى عليه بإلقائها بأحد المجاري المائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search