الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

موعد ومكان عزاء الراحل هاني الناظر

هاني الناظر

هاني الناظر

إسلام الزيني

A A

أعلن محمد الناظر، موعد ومكان عزاء والده الراحل، الدكتور هاني الناظر، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، بعد صراع مع السرطان.

وقال محمد الناظر، على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، إن العزاء، يوم الأحد المقبل الموافق 25-2، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، قاعة الرزاق.

وعانى الراحل، من أحد أنواع سرطان الدم يسمى “ليمفومة بيركت”، وهو من السرطانات التي تؤثر على الخلايا الليمفاوية، ويمثل حوالي 0.3 إلى 1.3% من جميع الأورام الليمفاوية.

ويعالج هذا النوع من السرطانات كيميائيا، وبحسب الأبحاث فإن العلاجات الكيميائية الحديثة أثبتت قدرتها على زيادة احتمالات الشفاء التام، ويُمكن معالجة نحو 90% من مرضاه بواسطة دمج بين العلاجات الكيميائية المختلفة.

آخر رسالة

وفي نهاية العام الماضي، وجه هاني الناظر، رسالة لمحبيه قال فيها: "الحمد لله يمكن المرض بقسوته وشراسته قدر يمنعني من الذهاب لشغلي وقدر يمنعني من الذهاب للعيادة وأبقاني في المستشفى حتى الآن ولفترة قادمة، لكن بإذن الله وقوته ورحمته أتمنى ألا يحرمني المرض من التواصل معكم واستقبال عدد من أسئلتكم الطبية، والإجابة عليها وكتابة العلاج في حدود قدرتي الصحية".

وختم الناظر رسالته قائلا: "أشكر حضراتكم من كل قلبي على دعائكم وصلواتكم من أجلي، وربنا يحفظكم ويبارك في صحتكم جميعا".

بعدها، وتحديدا في 6 يناير الماضي، أكد استشاري الأمراض الجلدية، أن حالته الصحية تتحسن بشكل تدريجي، وأنه منتظم على تلقي جرعات العلاج، لكن الجرعات تجعله يشعر بإرهاق شديد، لهذا لا يستطيع أن يتفاعل مع متابعيه بدرجة كبيرة.

وقال الناظر إن “تلك المحنة جعلتني أدرك مدى حب الناس”، موجها الشكر لمتابعيه على “دعمهم المستمر والدعاء دون انقطاع”.

search