الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

بـ3 مليون دولار.. صفقة جديدة للأهلي لضم نجم الترجي السابق

الترجي

الترجي

هيثم موسى

A A

يبدو أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما زال يبحث عن التعاقد مع صفقات قوية، لتدعيم صفوف فريقه، بناءً على رغبة المدير الفني للقلعة الحمراء، مارسيل كولر. 

وفقًا لما ذكره موقع "koora 24"، فإن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع لاعب وسط نادي الترجي السابق، وفريق فرينكفاروزي المجرى الحالي، محمد علي بن رمضان، من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

3 مليون دولار

وأكد الموقع التونسي، أن محمد علي بن رمضان وافق مبدئيًا على الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مقابل 3 مليون دولار قيمة الصفقة. 

وأوضح الموقع أن بن رمضان، لم يشارك كثيرًا مع فرينكفاروزي المجري، الأمر الذي جعله يوافق على الانتقال للأهلي. 

رحيل موديست وديانج

وبالرغم من تكدس عدد اللاعبين الأجانب في قائمة الأهلي، إلا أن محمد علي بن رمضان، قد يأتي النادي الأهلي، بعد رحيل أنطونيو موديست مهاجم القلعة الحمراء، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري. 

محمد علي بن رمضان 

أيضًا المالي أليو ديانج، المقرر رحيله عن الأهلي، الصيف المقبل، بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر الفنية، أغلب مباريات الموسم الجاري، في جميع المسابقات، والاعتماد على اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا. 

بن رمضان مع فرينكفاروزي المجري

الأهلي وميدياما 

يستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير.

الهجوم : موديست، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

ترتيب مجموعة الأهلي

1- الأهلي - 6 نقاط.

2- يانج أفريكانز التنزاني - 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري - 5 نقاط.

4- ميدياما الغاني - 4 نقاط.

search