الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:24 ص

الفلسطيني وسام أبو علي: سعيد بدعم الأهلي.. وهذا حلمي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

هيثم موسى

A A

عبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفلسطيني وسام أبوعلي، عن سعادته بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، ووجوده ضمن بعثة القلعة الحمراء، المتواجدة حاليًا في غانا لخوض مباراة ميدياما غدًا الجمعة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال أبوعلي في تصريحات لموقع الأهلي، إنه سبق له السفر مع الفريق في معسكر الإمارات وخاض مباريات ودية، إلا أن وجوده مع الأهلي في غانا أمر مختلف، لاسيما أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام ميدياما، وفي بطولة بحجم دوري أبطال أفريقيا التي يتطلع الأهلي إلى التتويج بها، وإضافة لقب جديد للنادي على الصعيد القاري.

وسام أبو علي

وأكد مهاجم الأهلي على أنه سعيد بوجوده مع الأهلي، ولديه حماسًا كبيرًا للتواجد مع الفريق ومساعدته خلال المباريات الرسمية، لافتًا إلى أن المشاركة مع الأهلي خلال المواجهات الرسمية سوف تساهم في زيادة معدل انسجامه مع الفريق، وأنه يترقب ظهوره الأول على المستوى الرسمي.

وأشاد أبو علي بالدعم الكبير الذي وجده منذ وصوله لمصر وانضمامه للأهلي، سواء على المستوى الجماهيري أو من زملائه بالفريق، وهو ما يسعده ويمنحه دوافع قوية في بداية مشواره مع الفريق.

واختتم وسام أبوعلي تصريحاته، بالتأكيد على أنه يحلم بالتتويج بجميع البطولات مع الأهلي سواء على المستوى القاري أو المحلي؛ لإسعاد جماهير النادي التي طالما وجد منها كل الدعم والمساندة له في بداية مشواره مع الأهلي.


 قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزه علاء، مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، كريم فؤاد، بيرسي تاو، كريم نيدفيد، مصطفى أبو الخير.

الهجوم : موديست، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر.

ترتيب مجموعة الأهلي

1- الأهلي - 6 نقاط.

2- يانج أفريكانز التنزاني - 5 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري - 5 نقاط.

4- ميدياما الغاني - 4 نقاط.

search