الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:47 ص

هزيمة في عقر الدار.. نجم ليفربول يتحدث عن حلم مواجهة تشيلسي

ليفربول - أرشيفية

ليفربول - أرشيفية

هيثم موسى

A A

تتجه الأنظار نحو ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن، حيث يستضيف مباراة تشيلسي وليفربول، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزي "كأس كاراباو"، الأحد المقبل، في تمام الخامسة مساءً. 

وتمنى الظهير الأيمن، لفريق ليفربول، كونور برادلي، أن يشارك أساسيًا، في مباراة فريقه ضد تشيلسي، حيث وصفها بمثابة حلم يسعى للوصول إليه. 

وقال النجم الشاب، خلال تصريحات نقلت عبر الموقع الرسمي لفريق ليفربول، إنه إذا شارك في مواجهة تشيلسي، سيكون أمرًا مميزًا للغاية، وسيحقق ما كان يحلم به منذ وقت طويل. 

كونور برادلي 

وأضاف برادلي، أنه يتطلع لمواجهة تشيلسي، والفوز عليهم في عقر دارهم "ستامفورد بريدج"، من أجل إعادة الكأس إلى ليفربول. 

وتابع : "هذا ما يواصل المدرب كلوب قوله، إنه تعزيز كبير للثقة بالنسبة لنا للمضي قدمًا لبقية الموسم، ولقد بذلنا كل العمل الشاق للوصول إلى هناك، والآن نحتاج فقط إلى تقديم أداء جيد يوم الأحد والحصول على اللقب".

ليفربول يسحق لوتون 

وقلب ليفربول الطاولة على لوتون تاون، وحول تأخره بهدف إلى الفوز برباعية، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 60، ليواصل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من 26 مباراة لعبها، فاز في 18 منها، وتعادل 6 مرات، وتعرض للخسارة مرتين.

وتجمد رصيد لوتون تاون، عند النقطة 20، ليظل في المركز الـ18، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

وسع ليفربول الفارق بينه ومنافسه التقليدي على لقب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة، من 25 مباراة لعبها، فاز في 17 لقاء، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات.

 

search