الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

أرتيتا: لا نعاني عقمًا تهديفيا ومؤمنون بأنفسنا

أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال

أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال

محمود موسى

A A

أكد مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، أن توماس بارتي وجابرييل جيسوس كلاهما قريبان جدًا من الظهور مع الفريق بعد الإصابة التي لحقت بهما.

وقال المدرب الإسباني، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل غدًا السبت في الدوري الإنجليزي "دعونا نرى، لدينا جلسة تدريبية أخرى اليوم، وسنحدد موقف بارتي بعد الغياب عن الملاعب لعدة أشهر، ونحتاج حقًا إلى تحديد التوقيت لكنني أعتقد أنه قريب جدًا".

وأضاف "الأمر نفسه مع خيسوس أيضًا، إنه يقوم بعملية التأهيل على أكمل وجه، كما أليكس زينتشينكو ليس بعيد على الإطلاق من العودة، وننتظر أيضًا عودة تومياسو".

وعن الرد على المنتقدين بشأن حاجة الفريق إلى هداف “لا، أعتقد أن هذا يظهر أن الفريق لديه القدرة على تسجيل الأهداف، علينا أن نكون متسقين وأقوياء من أجل الحصول على أفضل فرصة للفوز بالألقاب”.

وأكمل “نيوكاسل فريق جيد حقًا، إنهم مدربون بشكل جيد للغاية، ولديهم لاعبون رائعون، لديهم روح عظيمة داخل الفريق ومن الصعب التغلب عليهم بالنسبة لنا وللعديد من المنافسين”.

وتابع “نحن في وضع جيد حقًا، لا أعرف إذا كان بإمكاننا أن نكون أفضل، كما قلت من قبل، أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن نستمر في الإيمان ونقدم أداء جيدا”.

ضم مبابي

وسُئل مدرب أرسنال في وقت سابق عما إذا كان لديه أي اهتمام بـ"مبابي"، فقال: "عندما يكون هناك لاعب بهذه الجودة، يجب علينا دائمًا أن ندخل في مفاوضات معه ولما لا، ولكن يبدو الأمر بطريقة مختلفة، إذ أن مبابي سينضم إلى مدريد".

وأضاف “لم أتحدث مع مبابي ربما إيدو المدير الرياضي والمالكين، لكنني لست في تلك المحادثات حتى المرحلة الأخيرة”.

وأكمل “لماذا لا؟ إذا أردنا أن نكون أفضل فريق، فسنحتاج إلى أفضل المواهب وأفضل اللاعبين، هذا أمر مؤكد”.

ولفت "الجميع يريد اللعب لأرسنال، اللاعبون الذين أجرينا مناقشات معهم لديهم دائمًا تلك الابتسامة على وجوههم، في اللحظة التي تفتح فيها باب المفاوضات، وذلك بسبب تاريخنا وكل ما فعلناه في الماضي".

search