الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

"المعاناة مستمرة".. غيابات بالجملة لريال مدريد أمام إشبيلية

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد عصام

A A

يلتقي فريق ريال مدريد، نظيره إشبيلية، يوم الأحد المقبل 25 فبراير، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام مباراة ريال مدريد وإشبيلية في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

غيابات ريال مدريد 

يغيب عن ريال مدريد في مواجهة إشبيلية كل من، "تيبو كورتوا - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - جود بيلينجهام - خوسيليو“، للإصابة.
فيما يغيب داني كارفخال وكامافينجا للإيقاف، بينما تبقى مشاركة أنطونيو روديجر مدافع الفريق محل شك، بسبب عدم التعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في الليجا

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، إذ خاض الفريق 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 19، وتعادل في 5، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويحتل إشبيلية المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة حصدها من 25 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل 9 مرات، وتعرض للخسارة 11 مرة.

فينسيوس جونيور

وفي سياق آخر، حصل جناح ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، على جائزة EFE، لأفضل لاعب لاتيني متواجد في الدوري الإسباني لعام 2023.

وجرى تكريم اللاعب البرازيلي فينيسيوس، خلال تواجد رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، ورئيس وكالة الأنباء، ميجيل أنخيل أوليفر.

وحصل فينيسيوس، على الجائزة للمرة الثانية على التوالي، بعد الحصول عليها في العام الماضي، كأحد اللاعبين الرائدين في عالم كرة القدم.

search