السبت، 05 أكتوبر 2024

12:10 م

أسعار السلع الغذائية بمعرض "أهلا رمضان" بالغردقة.. تخفيضات تصل إلى 30%

أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان بالغردقة

أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان بالغردقة

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

تشهد محركات البحث، إقبالا كبيراً، للبحث عن أسعار السلع الغذائية الأساسية، وياميش رمضان، خلال هذه الفترة استعدادا لاستقبال الشهر الكريم.

أسعار السلع الأساسية بمعرض "أهلا رمضان" 

يقدم "تليجراف مصر"، في هذه السطور أسعار السلع الأساسية بمعرض "أهلا رمضان" بمدينة الغردقة على النحو التالي:


وبالتالي ننشر أسعار السلع الغذائية الأساسية، داخل معرض “أهلا رمضان” بمدينة الغردقة، المتواجد بشارع النصر وسط الغردقة، والذى يشهد تخفيضات ما بين 25% إلى 30% للسلع الغذائية عن مثيلتها في الأسواق.

جاءت أسعار السلع الغذائية على النحو التالي، " كيلو السكر بـ 27 جنيها، كما أيضاً يوجد شنط رمضانية تتكون من (كيلو سكر، وزجاجة زيت، و4 أكياس ملح بسعر 100 جنيه).

كما يتم بيع الأرز من 30 جنيها، وزجاجة الزيت 65 جنيها. 

وهناك اللحوم السودانية داخل المعرض بسعر 320 جنيها للكيلو، وكذلك الفراخ 105 جنيها، وكيلو الدقيق سجل 28 جنيهاً، وكذلك كيلو وربع سمنه سجل 77 جنيها.

ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة

قال مدير عام شركة المصرية للمواد الغذائية بالبحر الأحمر عادل حسين لـ تليجراف مصر، إن هناك مشاركة قوية للشركة المصرية للمواد الغذائية، داخل معرض "أهلا رمضان" بالغردقة، لطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وأوضح، أن أسعار السلع الغذائية الأساسية داخل المعرض لا تقبل المنافسة، لافتاً تم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية، ومن بين تلك السلع، السكر والأرز والزيت والسمنة، مشيراً إلى أنه لا يوجد أي عجز في السلع الغذائية الأساسية.

وناشد المواطنين في البحر الأحمر بصفة خاصة والشعب المصري بصفة عامة، عدم التكالب على السلع الغذائية، مؤكدا أن جميع السلع الغذائية متوفرة وبكميات كافية، وذلك طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كميات كبيرة منها بأسعار مخفضة. 

search