السبت، 05 أكتوبر 2024

11:00 ص

أسماء المصابين الستة في انقلاب سيارة على طريق مرسى علم

أرشيفية

أرشيفية

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

أصيب 6 أشخاص، من أسرة واحدة، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق “مرسى علم - الشلاتين” جنوبي محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة.


تلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة في البحر الأحمر، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق “مرسى علم - الشلاتين” جنوبي المحافظة.

5 سيارات إسعاف

 

جرى الدفع بـ 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة، نُقلوا إلى مستشفى مرسى علم لجراحات اليوم الواحد؛ لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة.
 

أسماء المصابين


وحصل تليجراف مصر على أسماء المصابين في الحادث وهم؛ عبده حسن محمد، 15 سنة، أصيب بكدمات في الساعدين الأيمن والأيسر، آمنة حسن عبد المولى، 16 سنة، أصيب بكدمة في الكتف الأيسر، ودينا علي عبد المولى، 16 سنة، أصيب بكدمة في الكتف الأيمن، وأحمد حسن عبدالمولى، 20 سنة، لا توجد به إصابات ظاهرية، محمد حسن عبدالمولى، 21 سنة، لا توجد إصابات ظاهرية، محمود حسن عبد الرحمن، 19 سنة، لا توجد إصابات ظاهرية.

وذكر مصدر طبي في محافظة البحر الأحمر أنه جارٍ توقيع الكشف الطبي على المصابين؛ للتأكد من عدم وجود حالات خطيرة بينهم، مضيفًا في تصريحات لـ “تليجراف مصر”: “هناك حالة واحد يشتبه في معاناتها من نزيف، ونحن نجري الفحوصات اللازمة لها”.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

search