الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

قتلوه وألقوه في الجبل... تجديد حبس 4 متهمين بقتل طفل في الغردقة

صورة الضحية رضا مراد

صورة الضحية رضا مراد

البحر الأحمر - محمد عبد الرحمن

A A

قرر قاضي المعارضات بمحكمة البحر الأحمر، تجديد حبس 4 متهمين، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بقتل طفل بالغردقة، بعد سرقة هاتفه المحمول، والأموال التي كانت بحوزته.

تفاصيل الحادث

تعود تفاصيل الحادث، إلى تلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطارا يفيد بالعثور، على جثة بإحدى المناطق الجبلية، جنوب مدينة الغردقة، وتم إيداع الجثة، في مشرحة مستشفى الغردقة العام، ووضعها تحت تصرف جهات التحقيق.

وبالتحريات، تبين أن الجثة لطفل، يدعى رضا مراد، وشهرته “يوسف”، يبلغ من العمر 15 عاما، ويسكن بمنطقة الكوثر، جنوب مدينة الغردقة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، للكشف عن مرتكبي الواقعة، وتبين أن وراء الحادث 4 من أصدقاء المجني عليه، وكشفت التحريات أن الحادث وقع يوم الأربعاء الماضي، حيث تمكن المتهمون من إعطاء المجني عليه، مادة منومة وقاموا بإنهاء حياته، بهدف الاستيلاء على هاتفه المحمول والمبالغ المالية التي كانت بحوزته.

تقرير الطب الشرعي

وكشف تقرير الطب الشرعي، للطفل الضحية، أن سبب الوفاة تناول كمية من العقاقير المنومة، أدت إلى اضطرابات في عضلة القلب، ما نتج عنها توقفها، ووفاة المجني عليه.

 ضبط المتهمين

بعد تكثيف التحريات الخاصة بالواقعة، تم القبض على المتهمين بارتكاب الحادث، وإحالتهم إلى جهات التحقيق، التي أمرت بحبسهم على ذمة القضية.

search