السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

جمال علام: تعيين حسام حسن اتخذه أعضاء الاتحاد وليس ضغوطات الشارع

جمال علام

جمال علام

كريم عبدالكريم

A A

أكد رئيس اتحاد كرة القدم المصرية جمال علام، أن أعضاء الاتحاد هم من اتخذوا قرار تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب الأول، وليس تحت ضغط من الشارع المصري.

وأوضح علام في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" أن الاتحاد قام باختيار الجهاز الفني للمنتخب، مؤكدًا أنه اتخذ قرارات مشابهة في الماضي عندما تولى حسام البدري وإيهاب جلال قيادة المنتخب.

وأعرب علام عن ثقته في قدرة المدرب المصري على النجاح مع المنتخب، مشيرًا إلى أن حسام حسن هو من طالب بمشاركة المنتخب في البطولة الودية التي تقام في الإمارات في شهر مارس، وأكد على أهمية تواجد لاعبين شباب خلال هذه البطولة لتدعيم صفوف المنتخب.

جمال علام

الجزء الأضعف

ووجه علام انتقادات لجمهور الكرة المصرية، قائلاً: "أي إخفاق في مسيرة المنتخب مباشرة الجماهير تطالب برحيل اتحاد الكرة، بسبب أن اتحاد الكرة الجزء الأضعف في المنظومة الكروية."

المراحل السنية للمنتخبات

وأكد علام أن اتحاد الكرة لم يبخل عن جميع المراحل السنية للمنتخبات، خلال الفترة الماضية، وأن منظومة الاتحاد تعمل بكل جهد وتعب.

وتوقع علام أن تشهد المنظومة الكروية مع المنتخب الأول تغيرًا ملحوظًا بعد تواجد مدير فني وطني قادر على تحقيق البطولات مع المنتخب.

وختم علام تصريحاته بشكر وزارة الشباب والرياضة على دعمها للاتحاد في كل الأوقات، مثنيًا على جهود وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search