الجمعة، 02 أغسطس 2024

03:32 م

غرق مركب على متنه 13 عاملا في منشأة القناطر

غرق معدية

غرق معدية

عزت جمعة

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

غرق مركب محمل بالعمال في النيل، في نطاق قرية نكلا التابعة لمركز شرطة منشأة القناطر في الجيزة، صباح اليوم الأحد، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

غرق معدية

تلقت أجهزة الأمن، بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، بغرق مركب محمل بالعمال تابعة لشركة مقاولات شهيرة بعزبة ربيع بمنشأة القناطر.

انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين غرق مركب في النيل، محمل بـ 13 عامل، وتم انتشال اثنين منهم مصابين ونقلهم إلى مستشفى مبارك؛ لتلقي العلاج، ويكثف رجال الإنقاذ جهودهم للبحث عن المفقودين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

غرق طفل

من جهة أخرى، مات طفلٌ، يبلغ من العمر 3 سنوات، غرقًا، أثناء اللهو داخل حوض ري أرضٍ زراعية، في مركز العدوة شمالي محافظة المنيا.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء محمد مصطفي ضبش، إخطارًا من عمليات النجدة، يتضمن مصرع طفل غرق في حوض أرض زراعية بإحدى قرى مركز العدوة شمالي المحافظة “كان يلعب فزلت قدمه”.

انتقل فريق من الحماية المدنية وسيارة إسعاف وسيارة شرطة إلى موقع الحادث، وتبين مصرع “ع.ن.ا”، 3 سنوات، مقيم في إحدى قرى مركز العدوة، غرقًا في حوض أرض زراعية أثناء اللهو بعيدًا عن أعين أفراد أسرته.

إسفكسيا الغرق

وأكد تقرير مفتش صحة العدوة، خلف رياض، وفاة الطفل متأثرًا بإسفكسيا الغرق، والتي أدت إلى توقف بالقلب والتنفس.

نُقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى العدوة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثة الطفل عقب التعرف عليه من أهليته، كما كلفت البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

search