الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

تامر حسني يعلن عن تجربة سينمائية جديدة بمشاركة هنا الزاهد

تامر حسني وإيمن بهجت قمر وسارة وفيق

تامر حسني وإيمن بهجت قمر وسارة وفيق

A A

أعلن الفنان تامر حسني، عن بدء تحضيرات فيلمه الجديد “ري ستارت”، استعدادًا لتصويره خلال الأيام المقبلة، لطرحه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

ونشر تامر حسني صورة تجمعه بالمؤلف أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق، وعلق عليها “توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم إن شاء الله بعنوان (ري ستارت) بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد، ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق”.

علقت هنا الزاهد على منشور تامر حسني، قائلة "يا تامر مبسوطة قوي إن هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت، بعد فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي لحد النهارده، يا رب يكرمنا في الفيلم ده، ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد".

فيلم “ري ستارت” هو التعاون الثاني الذي يجمع تامر حسني وهنا الزاهد سويًا بعد تعاونهما في فيلم “بحبك” الذي تم عرضه عام 2022 الماضي.

وكانت آخر أعمال تامر حسني في السينما فيلم تاج، الذي عرض مؤخرًا بدور العرض، ويعتبر أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشاركه في بطولته النسائية بجانب تامر حسني الفنانة دينا الشربيني في أول تعاون بينهما، كما ضم العمل كل من عمرو عبد الجليل، والفنانة القديرة هالة فاخر، وساندي.

search