الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

إنتر يكتسح ليتشي برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الإيطالي

إنتر ميلان

إنتر ميلان

هيثم موسى

A A

اكتسح فريق إنتر ميلان نظيره ليتشي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ26، من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو". 

جاء هدف إنتر ميلان الأول في مرمى ليتشي عن طريق لاوتارو مارتينيز ، بعدما انفرد بالمرمى، ووضع الكرة بالقدم اليمنى في شباك أصحاب الأرض. 

و

احتفال لاوتارو 

وأضاف دافيد فراتيتسي الهدف الثاني لفريق إنتر ميلان الدقيقة 54 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أليكسيس سانشيز داخل منطقة الجزاء، حولها دافيدي في المرمى بسهولة.

وفي الدقيقة 56 نجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لـ إنتر ميلان، من انطلاقة دافيد فراتيتسي  الذي أرسل عرضية على القائم البعيد، وضعها لاوتارو في الشباك بنجاح. 

وبهدف لاوتارو اليوم وصل للهدف رقم 101 في الدوري الإيطالي.

إنتر وليتشي

وجاء الهدف الرابع لـ إنتر ميلان في الدقيقة 67 عن طريق ستيان دي فراي من ضربة رأسية رائعة، لكرة دي ماركو العرضية من الجانب الأيسر، حولها دي فراي في المرمى. 

إنتر ميلان 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 66 ليبتعد بصدارة الدوري الإيطالي، ويغرد منفرداً في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة، بجانب أن إنتر لديه مباراة مؤجلة أمام أتالاتنا، يستطيع أن يزيد من فارق النقاط في حالة تحقيق الفوز بها. 

search