الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:59 ص

ارتجاج وشرخ بالأنف.. إصابة قوية للاعب الأهلي ونقله للمستشفى

الأهلي

الأهلي

محمود حسن

A A

تعرض مصطفى أبو الخير لاعب النادي الأهلي (مواليد 2003)، والذي تم تصعيده خلال الآونة الأخيرة للفريق الأول، لإصابة خطيرة، خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في دوري الشباب. 

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مصطفى أبو الخير تعرض لإصابة خطيرة، خلال كرة مشتركة مع لاعب الاتحاد السكندري وتم نقله إلى المستشفى. 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن مصطفى أبو الخير، تعرض لارتجاج في المخ وشرخ في الأنف وفقاً للتقرير الطبي، لذلك تم نقله إلى المستشفى لسرعة علاجه. 

إصابة مصطفى أبو الخير 

وأضاف المصدر أن لاعبي النادي الأهلي مواليد 2003، والجهاز الطبي حرصوا على مرافقة مصطفى أبو الخير، بعد السقوط المروع على الأرض، نتيجة الإصابة. 

وأتم المصدر تصريحاته بأن مصطفى أبو الخير، أصبح أفضل كثيراً في الوقت الحالي، وقد يخرج من المستشفى خلال ساعات، بعد الاطمئنان عليه، وظهور نتيجة الأشعة والفحوصات التي خضع لها. 

الأهلي يستعد لبلدية المحلة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، لمباراته المرتقبة ضد فريق بلدية المحلة، التي تقام، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر حاليًا في ترتيب جدول الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مواجهات فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويخضع لاعب وسط الفريق كريم نيدفيد لاختبار طبي قبل انطلاق المران من أجل التأكد من جاهزيته لمباراة بلدية المحلة بعدما اشتكي من آلام في عضلة السمانة، خلال مباراة ميدياما الغاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتبدو فرص نيدفيد كبيرة في اللحاق بهذه المواجهة.

search