الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:31 ص

شقيقة الطالب عمر: 4 مزقوا جسده بالمطاوي بعد تعذيبه بالكرباج | خاص

الطالب عمر هاني

الطالب عمر هاني

شيماء عثمان

A A

حصل “تليجراف مصر”، على صور المجني عليه والمتهمين في واقعة إنهاء حياة شاب على يد 4 أشخاص في منطقة أرض اللواء بأسلحة بيضاء بسبب خلافات بينهم، بحسب رواية شقيقة المجني عليه.

وقالت شقيقة المجني عليه في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إن عم المتهمين قتل والدها منذ 7 شهور، ولم يكفهم ذلك فأثناء عودة شقيقها من عمله تربصوا له وضربوه بـ"الكرابيج" وطعنوه بالمطاوي.

وبصوت باكٍ ودموع منهمرة من عينيها تابعت "أخويا طُعن بمطواة مرتين والمتهمون اتربصوا له وضربوه بالشوم والكرابيج وهو كان لوحده وهجموا عليه".

وذكرت شقيقة المجني عليه، أن عمر كان في عامه الأخير بالدبلوم وانتظره المتهمون أثناء عودته من عمله في مصنع ملابس وهم “محمد. م” و"محمد. ش" و"أحمد. س" و"علي. أ"، وانهالوا عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء المذكورة، وعندما علموا بوفاة شقيقها فروا هاربين ولم يتم القبض عليهم.

أحد المتهمين بقتل عمر في الجيزة
أحد المتهمين بقتل عمر في الجيزة
أحد المتهمين بقتل عمر في الجيزة
أحد المتهمين بقتل عمر في الجيزة

وكانت جريمة قتل وقعت في حي أرض اللواء بمحافظة الجيزة بسبب خلافات بين مجموعة شباب انتهت بوقوع الطالب عمر هاني (في العقد الثاني من عمره)، قتيلًا.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العجوزة وحمل رقم 3989 لسنة 2024، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة بعد نقلها إلى المشرحة لكتابة تقرير وافٍ عن الصفة التشريحية، ومعرفة سبب وتاريخ الوفاة.

search