الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:33 ص

درة عن ابتعاد "إثبات نسب" عن رمضان: نصارع الزمن وكله وارد

الفنانة درة زروق

الفنانة درة زروق

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة درة زرّوق حقيقة  الأخبار المتداولة عن خروج مسلسل “إثبات نسب” من السباق الرمضاني المقبل.

وقالت الفنانة درة، في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، إن خروج مسلسل “إثبات نسب” من السباق الرمضاني لم يحسم بعد حتى الآن، ولكن هناك إحتمالية لتأجيل العرض بعد رمضان.

وأكدت درة أنه “لا صحة لما يقال عن تقديم شكوى في النقابة أو عدم حصولي على مستحقاتي، لكن كل ما في الأمر أننا بدأنا في تحضيرات العمل في وقت متأخر”.

وأضافت “نعيش في صراع مع الزمن من أجل الالتحاق بالموسم الرمضاني، ولكن إن لم نستطع ليس هناك مشكلة، لأنه أصبح هناك العديد من الأعمال الناجحة خارج الموسم الرمضاني”.
وتابعت "نريد أن نقدم عمل يليق بالمشاهد، لازم المسلسل يأخد حقه من الوقت عشان يتقدم بشكل يليق بالمشهد".

ولفتت إلى أنه “حتى لو تم خروج المسلسل من السباق الرمضاني ليس هناك مشكلة أبدا معها ومع فريق العمل، لأن الأمر اختلف عن ما سبق وأصبح هناك موسم خارج رمضان يقدم أعمالا ناجحة”.

َتدوالت هذه الأخبار بعد نشر الفنانة درة عبر خاصية إستوري، معلّقة “على خير إن شاء الله وشكرا جمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملا يليق بكم”، مما فتح باب التكهنات حول مشاكل تواجه المسلسل.
 

تقوم الفنانة درة ببطولة مسلسل "إثبات نسب"، بجانب نخبة من نجوم الفن، من بينهم الفنان نبيل عيسى الذي قدما معا من قبل مسلسل "الحرملك"، لكنهما يقدمان معا لأول مرة بطولة عمل درامي.

search