الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:38 ص

محمد سلام: حريق لوكيشن "الكبير أوي" التهم "المزاريطة" (خاص)

من كواليس الكبير أوي

من كواليس الكبير أوي

شيماء رستم

A A

قال الفنان محمد سلام، إن حريقا كبيرا التهم لوكيشن تصوير الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، المقرر عرضه في رمضان 2024.

أضاف سلام في تصريح خاص لـ“تليجراف مصر”، “أن الحريق حدث في منطقة أبو رواش بالجيزة، وتسبب في خسائر فادحة، إذ قضى على الديكور كاملاً”، يقصد ديكور “قرية المزاريطة” الشهير التي تدور فيها أحداث العمل.

أكد الفنان سلامة جميع فريق العمل ولم يحدث لهم شيئا، والحريق لم يصيب أحد.

جدير بالذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي" كل من أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام َوبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ونخبة من كبار النجوم بالدراما المصرية وإخراج أحمد الجندي.

نشب حريق داخل مزرعة مخصصة لتصوير مسلسل "الكبير أوي 8" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بالجيزة، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان ليتم السيطرة علي الحريق، وتتم الآن عمليات التبريد منعًا لتجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

وكشفت التحريات أن الفيلا ملك الفنان أشرف عبد الباقي، وأن الحريق كان في خشب لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي، وتم السيطرة عليه من قبل رجال الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

search