الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رحيل قبل الرحيل.. ماذا قال فادي إبراهيم عن الموت؟ (فيديو)

فادي إبراهيم

فادي إبراهيم

محمد صالح

A A

عُرف الفنان الراحل فادي إبراهيم بلباقته الشديدة وحديثه المُنمق، لذلك دائمًا ما كانت القنوات التليفزيونية تسعى لجلبه ضيفًا على برامجها في العديد من المناسبات.
وتوفي إبراهيم، صباح اليوم الاثنين 26 فبراير، متأثرا بمضاعفات إصابته بمرض السكري، ولجوء الأطباء إلى بتر ساقه منذ شهرين تقريبًا.

الفنان الراحل توفي صباح الأثنين

الخوف من الموت

في 2020، وبينما عاش الكثيرون خطر الموت بسبب "كوفيد 19"، تحدث الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم عن مخاوف الموت التي تصيب الناس في مثل هذه الأوقات. 
وقال الفنان الراحل، في تصريحات لقناة "صوت بيروت إنترشونال": "الموت حق، لا أكرهه ولا أهابه، ولكن دائمًا ما يشغلني ما يفكر فيه الناس بعد غياب الشخص، وكيف سيظل بداخلهم وفي وجدانهم".

وأضاف: "تجربة كوفيد لم تجعلني خائفًا، انتشرت شائعات عند إصابتي وقيل إنني توفيت، والطبيب أخبرني بأنني ساعدته كثيرا في التخلص من أعراض المرض، وكنت أعيش حياتي بشكل طبيعي ولا أهاب المرض أو الموت".

رحيل قبل الرحيل

أعادت شبكة تليفزيون "الجديد" اللبنانية"، اليوم الاثنين، لقاء تليفزيوني سجلته مع الفنان الراحل قبل سنوات.
ظهر فادي إبراهيم يتحدث خلال اللقاء عن الأوضاع في بلاده لبنان، وكيف ستصير الانتخابات النيابية التي كانت تستعد لها لبنان في حينها.
المحاورة سألت الفنان الراحل عن إمكانية رحيله عن لبنان إذا ما لم تتم الانتخابات، فقال إنه سينتظر برامج المرشحين و"من سيرغب في اتخاذ مقاعد مُتخذي القرار"، وأردف ساخرًا: "خلينا نسمع من نفس اللي وصولنا لهذا الوضع". 

وتابع متأثرا: "لم أرغب سابقًا في مغادرة لبنان، رغم امتلاكي لجنسية أخرى لم يخطر ببالي هذا الأمر من قبل، ولكن إذا وصلنا لوضع فقدت فيه الأمل سأفكر في ذلك، إلا إذا لم يسبقني الموت قبل القرار". 

search