الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:47 ص

وداعًا للأقراط الذهبية.. قصي خصلة من شعرك وزيني بها أذنك

حلق من الشعر

حلق من الشعر

إسراء عبدالفتاح

A A

تحرص السيدات والفتيات دائمًا ومنذ صغرهن على العناية بشعرهن وجمالة وصحته، حتى يظهر بصورة مثالية ولافتة، مما يجعل البعض منهن يخضعن للعديد من جلسات ترميم الخصلات.
ولكن في تريند جديد، نشرته إحدى المؤثرات على موقع "إنستجرام"، فيمكنك صنع "الحلق" الخاص بك من خصلات شعرك.

وظهرت الفتاة، عبر الفيديو، وهي تقص خصلة من شعرها ذات اللون الأحمر، وصنعت منه قرطًا لأذنها، على شكل "فيونكة"، ووضعته في أذنها بعد إضافة بعض القطع اللامعة.

الفيديو لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الفتيات، فمنهن بدأت التعليق عليه عبر موقع "إكس"، إذ يُعتبر الفيديو موضة جديدة ستتجه الفتيات، خلال الفترة المقبلة، لتطبيقه.

تعليقات الجمهور

فكان من ضمن التعليقات: " نيو ترند، قصي خصلة طويلة من شعرك وسوي فيها حلقان، أنا زعلت على الخصل، والله مو منظر أبدًا. الترند اللي الله يحرمنها منه. ليته حلو عاد الشكل يضحك. منجد فاضين". 



ومن ضمن التريندات الغريبة، تداول شاب يدعى حسام الطوبي على "إنستجرام" فيديو، منتقدا موضة جديدة للعدسات اللاصقة، إذ دوّن على الفيديو عبارة "الموضة الجديدة مرعبة، لينسيز على شكل خروف.. ألطف بينا يا رب".

موضة لينسيز الخروف

وقال الشاب في الفيديو: "المفروض دي موضة جديدة، والمفروض إن البنات هتطبقها خلال الفترة الجاية، يعني أنا هبص في عين البنت من هنا عشان أشوف خروف، أكيد أنتوا بتهزروا والكلام ده مش جد".

وبطريقة فكاهية، تابع الشاب: "أنا شايف إن الستات حواراتها كترت، والمفروض نعمل لهم مقاطعة مع المنتجات".

لينسيز دبدوب

ولم يكن هذا الفيديو الوحيد من نوعه، الذي يكشف نوعًا جديدًا من أشكال العدسات اللاصقة، فبحسب موقع الويب الصيني "bilibili"، هناك أشكال جديدة من "اللينسز"، من بينها شكل الدبدوب.

فالفيديو الذي تم نشره على الموقع أظهر وضع سيدة للعدسة اللاصقة، والتي ظهرت على شكل "الدبدوب" في عينيها بعدما عرضت شكلها أمام الجمهور.

search