السبت، 05 أكتوبر 2024

11:43 ص

صافرة إثيوبية لإدارة مباراة الزمالك وسوار الغيني

الزمالك

الزمالك

أحمد علاء

A A

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من إثيوبيا لإدارة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل في التاسعة مساءً باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويتكون طاقم التحكيم من تيودروس ميتيكو حكم ساحة، ويعاونه كل من فاسيكا يوليشيت ومصطفى مكي محمد مساعدين، وهاليوسوس بيليتي حكم رابع.
واختار "كاف" المغربي جمال كاواشي مراقباً للمباراة، والتنزاني ليزلي ليونارد مراقباً للحكام.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة كأول مجموعته.

الزمالك ينهي اتفاقه مع شيكابالا على التجديد

وفي سياق آخر توصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى اتفاق جديد مع قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا، من أجل تمديد عقده للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان شيكابالا جدد عقده مع الزمالك في موسم 2020 - 2021، حتى الموسم الجاري 2023- 2024، لذلك يسعى مجلس الأبيض إلى حسم الأمر قبل نهاية الموسم.

وأكد مصدر داخل أروقة نادي الزمالك، أن مجلس القلعة البيضاء أنهى الاتفاق مع شيكابالا على كافة الأمور الخاصة بعقده الجديد، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن تمديد العقد.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن مجلس الزمالك وشيكابالا اتفقا على كل بنود التجديد الذي سيكون لمدة موسمين، ليستمر شيكابالا حتى موسم 2025- 2026.

يذكر أن شيكابالا كان قد جدد عقده مع الزمالك في 2020، خلال ولاية اللواء عماد عبدالعزيز لمدة 4 مواسم.

search