الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:46 ص

"ماركا" تكشف سر اجتماع مبابي مع ماكرون وأمير قطر (صور)

مبابي في قصر الأليزيه

مبابي في قصر الأليزيه

هيثم موسى

A A

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية السر وراء تواجد النجم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، رفقة أمير قطر تميم بن حمد، والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه. 

وكانت صحيفة “لوبارزيان” الفرنسية، أكدت أن تواجد مبابي، اليوم الإثنين، في قصر الإليزيه لتلبية دعوة رئيس فرنسا ماكرون للعشاء مع أمير قطر. 

الأمر الذي ربطه البعض، بتغيير مبابي لموقفه من الانتقال إلى ريال مدريد، وتكرار سيناريو 2022 عندما قرر بالتجديد لصالح باريس سان جيرمان ووضع الريال في موقف محرج بعد الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بانتقاله. 

مبابي في قصر الإليزيه 

وكان مبابي قد أبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، بأنه لن يجدد عقده مع الفريق الباريسي مجدداً، وأنه سيرحل عن ملعب "حديقة الأمراء"، بنهاية الموسم الجاري. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإنه ليس لدى رئيس فرنسا أو أمير قطر أي فرصة من أجل تغيير تفكير كيليان مبابي لأن اللاعب اتخذ قراره ويريد اللعب مع ريال مدريد.

مبابي قبل لقاء ماكرون وأمير قطر 

وقالت ماركا:"الهدف من تواجد كيليان مبابي في قصر الإليزيه لا يتعدى كونه، جمع عدد من الرياضيين لتناول العشاء معاً لكن الموضوع الرئيسي للرئيس الفرنسي والأمير القطري هو موضوع سياسي ليس أكثر". 

مبابي بقصر الأليزيه 

وعلق الصحفي الفرنسي الموثوق عبد الله بولما على خبر عشاء مبابي في قصر الإليزيه قائلاً:"سيكون كذلك معه بعض لاعبي الفريق، مع تواجد شخصيات من عالم الرياضة، مثل وزيرة الرياضة الفرنسية فينسنت لابرون، وآن هيدالجو  عمدة باريس، وسيكون حفلا طبيعيا وليس حدثاً خاصًا".

search