الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

نجل حلمي بكر يتهم زوجته بتعذيبه ونادية مصطفى تعلق "مراته مش بتأكله"

حلمي بكر

حلمي بكر

مي فهمي

A A

حالة كبيرة من الجدل أثيرت مرة آخرى حول الحالة الصحية للفنان حلمي بكر، ومنع زوجته ظهوره والتواصل مع ابنائه.

كانت البداية مع هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الشهير والذي أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة”،  أن عائلته طلبت منه الردوع إلى مصر من أمريكا مسرعاً بسبب تدهور حالة والده الصحية.

وقال هشام نصاً في تصريحاته الهاتفية:"أنا عايش في أمريكا منذ 15 عامًا، وكل عام آتي إلى مصر لزيارة مدتها أسبوعان، وعمي كلمني منذ يومين عن ضرورة حضوري للقاهرة لأن والدي في أيامه الأخيرة".

وأضاف هشام متهماً زوجة والده بتعذيب الموسيقار حلمي بكر قائلاً:"زوجته الحالية تستولي على كل شيء ولا أحد يستطيع التواصل معه حاليًا، كما قامت بنقل أبي من بيته الكائن في المهندسين، إلى شقة في الشرقية في الأرياف لاتليق بحلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر، لأنه واخدين منه تليفونه، وأنا بحاول أتصل بيه  مش عارف أوصله".

وتابع هشام نجل حلمي بكر: "أنا مش قادر أساعده بسبب وجودي في أمريكا منذ  15 سنة،وبوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح ووزير الداخلية أبويا بيتعذب في أيامه الأخيرة وهقدم بلاغ رسمي على اللي بيحصل في والدي ده جريمة ده رمز من رموز الفن".

وأكدت المطربة نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مداخة هاتفية أيضاً مع لميس الحديدي عبر برنامجها “كلمة أخيرة" تصريحات هشام نجل حلمي بكر، حيث قالت، إنها لا يمكنها التواصل معه وسط هذه الأزمة الصحية التي يعاني منها بسبب زوجته وأوضحت قائلة:" روحتله وجبتله دكتور وكلمته قالي الباب مقفول عليه وهو مش قادر يتحرك وحارس العمارة نط من البلكونة وفتحلي الباب وسألته انت كلت قالي إنه مبياكلش".


 

search