الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:50 ص

الشرطة تفحص الكاميرات.. ملثمون وراء قتل "جواهرجي بولاق"

الجواهرجي

الجواهرجي

عزت جمعة- خلود طارق

A A

شهدت منطقة بولاق أبو العلا حادثًا مؤلمًا، حيث لقي جواهرجي يدعي حسني الخناجري، مصرعه على يد عناصر إجرامية، قامو بالسطو على محله، مرتدين كمامات وأقنعة؛ لتخفي وجوههم المليئة بالإجرام، ودخلوا عليه بأسلحة بيضاء وقتلوه، ثم لاذوا بالفرار بعد سرقة محتويات المحل.

تفاصيل الواقعة

تقلت غرفة عمليات النجده بلاغ بوجود جثة لتاجر ذهب داخل المحل الخاص به عقب هجوم مجموعة من المسلحين عليه.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين السطو على المحل وسرقة محتوياته بالكامل عقب مقتل التاجر حسن الخناجري.

التحريات الأولية

وتبين من التحريات الأولية استغلال المتهمين لتواجد المجني عليه كفردٍ واحدٍ داخل المحل، وقاموا بالسطو على المحل مقنعين، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، وسرقوا محتويات المحل وفروا هاربين.

شُكل فريق بحث، لفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المحل، وسؤال شهود العيان لحل لغز الجريمة.

جرح بالظهر

من جهة أخرى، أصيب سائق بطعنة نافذة في الصدر على يد نقاش؛ بسبب “معاكسة” نجل المجني عليه ابنة المتهم.

تلقى اللواء هانى شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من المقدم مصطفى المهدي، رئيس المباحث، يفيد فيه بتلقيه بلاغا من المستشفى بوصول “محمد.س”، 50 سنة، سائق مقيم في أبو النمرس بالجيزة، مصابًا بجرح نافذ في الظهر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالانتقال وسؤال المجنى عليه أفاد بقيام “سامح.ع”، 35 عامًا نقاش مقيم بذات العنوان بإحداث إصابته؛ لأن عبد الرحمن، 17 عامًا، نجل المجنى عليه، تحرش بـ"حنين.س"، 14 سنة، ابنة المتهم.

وأشار البلاغ إلى أن واقعة التحرش تطورت إلى مشاجرة أخرج على إثرها المتهم سلاحًا أبيض “مطواة” من طيات ملابسه، وطعن المجنى علية طعنة نافذة في الظهر، وأُلقي القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

search