الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:40 ص

حسام حسن يراقب بلال مظهر قبل معسكر مارس

مهاجم المنتخب الأوليمبي بلال مظهر

مهاجم المنتخب الأوليمبي بلال مظهر

محمد فتحي

A A

يبدو أن مهاجم المنتخب الأوليمبي، بلال مظهر، سيكون أحدث الوجوه الجديدة في معسكر منتخب مصر الأول الذي يتخلله الدورة الودية بالإمارات في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل، بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلاندا.

وأكد مصدر داخل المنتخب، أن المدير الفني للمنتخب الوطني، حسام حسن، كلف معاونه طارق سليمان، المدرب العام، بمتابعة جميع المحترفين وعلى رأسهم بلال مظهر، الذي خطف الأنظار إليه بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي خلال الفترة الماضية. 

وقال المصدر إن العميد يرى أن اللاعب يتمتع بإمكانيات كبيرة، ويجيد التسديد برأسه وبقدميه، وهو ما جعله ضمن دائرة اهتمامات الفراعنة. 

نجاحات كبيرة 

بلال مظهر هو ابن اللاعب السابق عبد الرحمن مظهر، ولعب في المقاولون العرب إضافة إلى احترافه ضمن صفوف موناكو الفرنسي.

وحقق بلال مظهر نجاحات كبيرة في ملاعب كرة القدم. ويجيد اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر، لكن مركزه الأساسي هو المهاجم الصريح. 

ويُعد مظهر هداف بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، في الموسم قبل الماضي، بعدما نجح في تسجيل 9 أهداف خلال 3 مباريات خاضها في البطولة، مع نادي باناثانيكوس اليوناني، منذ انطلاق البطولة.

 وبدأ مظهر، مسيرته مع كرة القدم مع نادي المقاولون العرب، في 2019 - 2020، وانتقل إلى صفوف باوك اليوناني، ومنه إلى باناثانيكوس.

 وظهر بلال مظهر، مع منتخب الشباب مواليد 2003، بعدما استدعاه المدير الفني محمود جابر، ثم دخل دائرة اهتمام المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، روجيو ميكالي.

search